الثلاثاء، 9 سبتمبر 2014

اعتذاري لكم .. .. وعتبي عليكم ..

              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

الى جميع متابعيين المدونة اعتذر لكم عن الانقطاع خلال الاشهر الماضي ...
....
هنا راح اضع المدونة بين يديكم من عنده اقتراح لاضافة شيء للمدونة  أو يريد مني اكمال المحاضرات او كتابة محاضرات لمواد اخرى كل ما عليكم هو مراسلتي وتعليقاتك على محاضرات المدونة ..
دعمكم هو إلي يحفزني ويجعلني استمر في كتابه  ...


انا الآن عندي دورة لكن اذا تفاعلتوا معاي راح ابدأ في كتابه على المدونة ..
اذا تريدون اطرح اسماء المواد الي درستها وانتم تختارون منها علشان ابدأ فيها او راح اكمل على مواد السابقه كل هذا راجع لكم بس كيف اشوف تعليقاتكم وتفاعلكم معاي ابغى اشوف شيء مو بس مشاهده وتكتفون ...
ابغى احس اني اكتب شيء انتم استفتوا منه ..

لا تنسون كذلك من يريد ان يكون عضو في المدونة يرسل لي على ايميل المدونة
المدونة لنا جميعا نناقش مع بعض نسأل بعض .. ما عندي مشكله افتح موضوع كل اسبوع نناقش في محاضرات الي كتبتها
...
انا ابغى اعرف انكم تبغون محاضرات جديدة علشان استعد وارتب جدولي علشان ما اتاخر في كتابه المحاضرات الي انتم تتطلبونها ...

اتمنى انه وصلت رسالتي لكم ...

دمتم موفقين ان شاء الله ...

ألقاكم على خير وفي خير .. .. ..

هناك تعليق واحد :

;